bnatlmaghrib.superforum.fr
شروط الإشراف Slt-so10

bnatlmaghrib.superforum.fr
شروط الإشراف Slt-so10

bnatlmaghrib.superforum.fr
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

bnatlmaghrib.superforum.fr

منتدى بنات المغرب
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

   شروط الإشراف Y7v47674
شروط الإشراف Y8c45415   شروط الإشراف Lqb45306   شروط الإشراف Jp245514   شروط الإشراف Xeb45604 
              


 

 شروط الإشراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
solala
.
.
solala


انثى
نقاط : 7913
العمل : طالبة
مزاجي : جائعة
بلدي : المغرب
مدينتي : meknes

شروط الإشراف Empty
مُساهمةموضوع: شروط الإشراف   شروط الإشراف Empty16.09.09 14:30

بسم الله الرحمان الرحيم

على كل عضوة في المنتدى تم تعينها مشرفة ان تلتزم بالشروط التالية :

1.
التواجد في المنتدى بشكل شبه دائم ويفضل أن يكون يومياً .
2.
أن تتحلى بسعة الصدر .
3.
أن تكون حسنة الخلق ولا تسبب المشاكل مع باقي العضوات .
4.
ألا تقل عدد مشاركاتها عن** 90 مشاركة ^^ بالقسم المراد الإشراف عليه على الأقل وياليت تكون هادفة ومفيدة .(ليس إلزامي)
5.
على المشرف إضافة موضوع يومياً في القسم الذي يشرف عليه ان أمكنه ذلك .
6.
عدم الانحياز لجهة معينة او لفئة معينة في المنتدى على حساب فئة اخرى او مجموعة اخرى او قسم آخر في المنتديات والتعامل مع جميع العضوات على انهن عضوات وكلهن متساويات .
7.
ابداء الاسباب وعرضها للقارئ في حال حذف او نقل موضوع او مشاركة .
8.
عدم استغلال سلطة الإشراف في المنتدى للإساء لأي شخص بأية وسيلة من الوسائل.
9.
على المشرفة ان تلجأ الى الإدارة إذا واجهتها مشكله واخذ رأي الإدارة ولا تتصرف من تلقا نفسها وخاصة في المواضيع التي تتطلب تدخل الإدارة .
10.
في حال أرادت المشرفة أن تغيب عن المنتدى لبعض الوقت فعليها أن تطلعنا على ذلك والمدة التيتنوي غيابها .
11.
كل مشرفة لا تتقيد بالشروط السابقة وبشروط المنتدى سيتم إرسال إنذار لها وفي حال تكررت المخالفة تعزل عن الإشراف ولكن من حقها المشاركة في المنتدى كأي عضوة آخرى ولن تتاح لها الفرصة للإشراف مرة أخرى وستكون علاقتها بنا مبنية على التقدير والاحترام .
12.
أن لا يكون القسم المراد الإشراف عليه فيه أكثر من (2) مشرفتين وقد يوضع أكثر من مشرفة على القسم إذا احتاج الأمر لذلك .



**
المشرفة التي ستغيب لأكثر من اسبوعين دون إبلاغ الإداره سيتم إعفاءها عن منصبها {فغياب المشرف لس كغياب العضو}
كما ان للمشرفة الحق بطلب الاعفاء عن منصبها بالإشراف والإدارة ستقوم بالتنفيذ ..(يرجى عدم التسرع بطلب الإعفاء).

****************************** ********************

:: على المشرفة الالتزام بهذه الشروط الرجاء قرآتها كاملة
****************************** *******************
مميزات المشرفة:

1 - لها كامل الحرية فى تنسيق قسمها بالأفكار التى تراها مناسبة لتطويره وكذلك تقوم بوضع القوانين الخاصة بقسمها وتنظيمه كما هو مخطط له.
2 - لها الحق فى إقامة مسابقات فى قسمها وعرض أفكار تطويره على الإدارة لتطوير القسم للأفضل.
3- بعد فترة يتم إختيار مشرفة عامة للمنتدى من بين مشرفات الأقسام إعتماداً على نشاط المشرفة وتخصصها وشعبيتها فى المنتدى .

****************************** *******************
هذا ونرحب لأي إقتراح أو نصيحة .
ولنتذكر أن "الإشراف تكليف وليس تشريف" .


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شروط الإشراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلب الإشراف
» شروط الكتابة في القسم الإسلامي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
bnatlmaghrib.superforum.fr :: البيت الإداري :: تجارب وطريقة أستخدام المنتدى-
انتقل الى: